أحداث

رئيس مجلس الشيوخ الشيلي يشيد بمبادرة الحكم الذاتي

29-01-2020 أشاد رئيس مجلس الشيوخ الشيلي، السيد خايمي كينتانا، الذي يقوم بزيارة عمل إلى العيون على رأس وفد هام يوم أمس الثلاثاء، بمبادرة الحكم الذاتي للأقاليم الجنوبية للمملكة.

رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم يحل بمدينة العيون

28-01-2020 حل رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، السيد أحمد أحمد، مساء يوم الاثنين بمطار الحسن الأول بالعيون، لحضور نهائيات كأس إفريقيا للأمم لكرة القدم داخل القاعة طوطال المغرب 2020.

وزيرة الخارجية الاسبانية تجدد تأكيد موقف بلادها الصريح والواضح والحاسم من قضية الصحراء المغربية

27-01-2019 جددت وزيرة الشؤون الخارجية والاتحاد الأوروبي والتعاون الإسبانية، السيدة أرانشا غونزاليز لايا، يوم الجمعة الماضي بالرباط، التأكيد على موقف بلادها الصريح والواضح والحاسم من قضية الصحراء المغربية، مبرزة أن مدريد تدافع عن مركزية الأمم المتحدة في البحث عن تسوية لهذا النزاع.

افتتاح قنصليات بالأقاليم الجنوبية يعكس الدعم المتنامي لمغربية الصحراء في إفريقيا

العيون – قال وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج السيد ناصر بوريطة، اليوم الخميس بالعيون، إن افتتاح قنصليات عامة لبلدان إفريقية بالأقاليم الجنوبية يعكس دعما متناميا لا مثيل له لمغربية الصحراء على الصعيد الإفريقي.



البحرين تجدد دعمها للوحدة الترابية للمملكة

الرباط – جدد وزير الخارجية البحريني الشيخ خالد بن أحمد آل خليفة، اليوم الأربعاء بالرباط، دعم بلاده لسيادة المغرب ووحدته الترابية.


الصفحة 2 مـن 258 الاولى   السابق   1  [2]  3  4  5  6  7  8  9  10  التالى   الاخيرة   
  
جميع الحقوق محفوظة 2006-2020 © المجلس الملكي الاستشاري للشؤون الصحراوية