أحداث

جلالة الملك يوجه خطابا ساميا إلى الأمة بمناسبة الذكرى الـ44 للمسيرة الخضراء

مبادرة الحكم الذاتي، نظرا لجديتها ومصداقيتها، وصواب توجهاتها؛ السبيل الوحيد للتسوية، في إطار الاحترام التام للوحدة الوطنية والترابية للمملكة.. وقد تعزز هذا التوجه بزيادة عدد الدول التي لا تعترف بالكيان الوهمي، والذي يفوق حاليا 163 دولة

وجه صاحب الجلالة الملك محمد السادس، مساء يوم الأربعاء، خطابا ساميا إلى الأمة بمناسبة الذكرى الـ44 للمسيرة الخضراء المظفرة.

المسيرة الخضراء علامةٌ فارقةٌ في تاريخ المملكة المعاصر

05-11-2019 يحتفل الشعب المغربي يوم غد الأربعاء سادس نونبر الجاري بالذكرى الرابعة والأربعين للمسيرة الخضراء، وهي علامة فارقة في مسلسل استكمال الوحدة الترابية للمملكة المغربية.

رئيس المجلس يستقبل رئيس الجمعية الوطنية لجمهورية ساوطومي وبرانسيبي

04-11-2019 استقبل السيد خليهن ولد الرشيد، رئيس المجلس الملكي الاستشاري للشؤون الصحراوية، صباح يومه الاثنين بمقر المجلس بالرباط، السيد دلفيم سانتياغو داس نافاس، رئيس الجمعية الوطنية للجمهورية الديمقراطية لساوطومي وبرانسيبي الذي يقود وفدا برلمانيا هاما في إطار زيارة عمل للمغرب تشمل منطقة الصحراء جنوب المملكة.

مجلس الأمن يشيد بدور اللجنتين الجهويتين للمجلس الوطني لحقوق الإنسان بالعيون والداخلة

01-11-2019 أشاد مجلس الأمن التابع للأمم المتحدة، يوم أمس الأربعاء، بدور اللجنتين الجهويتين للمجلس الوطني لحقوق الإنسان بالعيون والداخلة، وبتفاعل المغرب مع آليات مجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة.

مجلس الأمن يعرب في قراره رقم 2494 مجددا عن "قلقه" إزاء انتهاكات البوليساريو للاتفاقات العسكرية

01-11-2019 جدد مجلس الأمن الدولي، يوم أمس الأربعاء، الإعراب عن "قلقه" إزاء انتهاكات البوليساريو للاتفاقات العسكرية في الصحراء، وأمر الحركة الانفصالية باحترام "التزاماتها" التي قطعتها في هذا الصدد أمام المبعوث الشخصي السابق للأمين العام للأمم المتحدة، هورست كوهلر.
الصفحة 8 مـن 258 الاولى   السابق   3  4  5  6  7  [8]  9  10  11  12  التالى   الاخيرة   
  
جميع الحقوق محفوظة 2006-2020 © المجلس الملكي الاستشاري للشؤون الصحراوية