أحداث

بنين تدعم المبادرة المغربية للحكم الذاتي بوصفها حلا توافقيا

16-10-2019 أعربت بنين، أمام اللجنة الرابعة للجمعية العامة للأمم المتحدة، عن دعمها للمبادرة المغربية للحكم الذاتي بوصفها حلا توافقيا للنزاع حول الصحراء المغربية.

جمهورية إفريقيا الوسطى تدعم المبادرة المغربية للحكم الذاتي

16-10-2019 جددت كوت ديفوار، يوم الثلاثاء الماضي بنيويورك، التأكيد أمام اللجنة الرابعة للجمعية العامة للأمم المتحدة على دعمها لمبادرة الحكم الذاتي الموسع التي تقدم بها المغرب واعتبرتها الأمم المتحدة “ذات مصداقية”، وذلك بهدف إيجاد حل نهائي للنزاع المفتعل حول الصحراء المغربية.

الزعيم السابق لجبهة التحرير الوطني، السيد عمار سعداني، يعترف بحقيقة تاريخية: مغربية الصحراء (TSA)

17-10-2019 أجاب زعيم جبهة التحرير الوطني السابق، السيد عمار سعداني، في مقابلة مع صحيفة TSA على سؤال حول الصراع في الصحراء. في ما يلي التفاصيل:

غرينادا تشيد أمام اللجنة الأممية الرابعة بمبادرة الحكم الذاتي كمقترح لحل قضية الصحراء

16-10-2019 أشادت غرينادا أمام اللجنة الرابعة للجمعية العام للأمم المتحدة، بالمبادرة المغربية للحكم الذاتي كمقترح "قابل للتطبيق"، كفيل بإيجاد تسوية نهائية للنزاع حول الصحراء ، معربة عن "دعمها الثابت" للعملية السياسية الجارية تحت إشراف الأمم المتحدة.

السنغال تشيد أمام اللجنة الرابعة بمبادرة الحكم الذاتي وبالنهح البناء للمغرب من أجل تسوية قضية الصحرا

16-10-2019 أشادت السنغال، أمام اللجنة الرابعة للجمعية العامة للأمم المتحدة بنيويورك، بالنهج البناء الذي اعتمده المغرب من أجل تسوية قضية الصحراء المغربية، والذي جسدته مبادرة الحكم الذاتي المرتكزة على بناء مجتمع ديمقراطي وحداثي، قوامه دولة الحق والقانون والحريات الفردية والجماعية والتنمية الاقتصادية والاجتماعية، في احترام لسيادة المملكة.
الصفحة 1 مـن 248 الاولى   السابق   [1]  2  3  4  5  6  7  8  9  10  التالى   الاخيرة   
  
جميع الحقوق محفوظة 2006-2019 © المجلس الملكي الاستشاري للشؤون الصحراوية